الأحد، 07 يوليو 2024

01:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ 100 ألف جنيه.. ثبات أسعار آيفون 15 برو ماكس في مصر

 آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

يأمل جميع المستخدمين في انخفاض أسعار هواتف آيفون 15 برو ماكس في نهاية العام بعد وصولها إلى 100 ألف جنيه مصري، فالمعظم يرغب في شراء هذه الهواتف لكن تعوقه الأسعار التي بلغت رقم قياسي لم يصدقه عقل بشري.

وأوضحت شركة «آبل»، أن السبب الرئيسي في غلو أسعار آيفون 15 برو ماكس يعود إلى مزايا الهواتف الجبارة التي لم توجد في الإصدارات السابقة، وكان يأمل جميع المستخدمين بتقليص أسعار هذه الهواتف، نظرًا لأن المبلغ المالي كبير ومبالغ فيه.

أسعار آيفون 15 برو ماكس في عد دول

وبلغ سعر آيفون 15 برو ماكس في الإمارات العربية المتحدة نحو 43 ألف جنيه مصري، أما في دولة البحرين فبلغ 55 ألف جنيه مصري، وجاء بسعر 56 ألف جنيه مصري في دولة الكويت، ثم بلغ سعره إلى 58 ألف جنيه في دولة قطر.

ووصل سعر آيفون 15 برو ماكس في المملكة العربية السعودية نحو 63 ألف جنيه مصري، فلك أن تتخيل أن أعلى سعر لآيفون كان من نصيب مصر نظرًا لأنه تخطى جميع الحواجز ووصل إلى سعر خيالي بلغ آلاف الجنيهات.

مزايا آيفون 15 برو ماكس

يساعد هاتف آيفون 15 برو ماكس على إخفاء عيوب الوجه، فهو يظهره بشكل واضح خالي تمامًا من المشكلات مثل الحبوب والنمش وباقي العيوب الجلدية، بجانب إمكانية التقاط الصور والفيديوهات في ظل الإضاءة الضعيفة.

وحقق آيفون 15 ميزة طال انتظارها تتعلق بسعه بطاريته التي وصلت إلى 3877 مللي أمبير، بجانب الاعتماد على نظام التشغيل الحديث IOS الذي يحمي الهاتف من الاختراق.