الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حنان يوسف والدة نيللي كريم في فيلم «هابي بيرز داي»

حنان يوسف

حنان يوسف

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة حنان يوسف، عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها خلال أحداث فيلم «هابي بيرز داي»، الذي تتعاون به مع الفنانة حنان مطاوع والفنانة نيللي كريم، ومن المقرر طرحه خلال العام الجديد 2024.

وقالت «حنان» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنها تقدم خلال أحداث الفيلم دور جدة تسمى آمال وهي والدة نيللي كريم، مؤكدة أن الشخصية ستكون مفاجأة للجمهور من حيث سماتها، بحد تعبيرها.

وأكدت أيضًا، أنها انتهت من تصوير جميع مشاهدها في الفيلم خلال اليومين الماضيين، وتحضر حاليًا لمسلسلات رمضان 2024، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مسلسل «بدون مقابل» مع الفنان هاني رمزي الثلاثاء المقبل.

مسلسل «بدون مقابل»

وتعاقدت الفنانة حنان يوسف، على مسلسل «بدون مقابل» بطولة الفنان هاني رمزي، والذي من المقرر طرحه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2024.

يجسد الفنان هاني رمزي خلال أحداث مسلسل «بدون مقابل» شخصية ضابط متقاعد، ويناقش خلال العمل قصص أبطال حقيقية تصدت للإرهاب، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهد العمل خلال شهر يناير المقبل.

وانضمت الفنانة وفاء عامر مؤخرًا إلى طاقم عمل المسلسل، ويشارك في البطولة أيضًا بجانب داليا البحيري، وهاني رمزي، الفنان عمرو عبدالجليل، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبدالحميد.

وتعتبر تلك هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الثنائي هاني رمزي وداليا البحيري، بعد تعاونهما في فيلم «محامي خلع»، الذي لاقى رواجًا كبيرًا عند عرضه في السينما، ومسرحية «أبو العربي».