الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو .. حظك اليوم السبت 30 ديسمبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم ليوم السبت 30 ديسمبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الدلو باستخدام الذكاء في حل الخلافات، ولديه احساس قوى، ومفكر جيد، ويحب الحركة، ولا يميل إلى الخمول في المنزل، ولديه قدرة على الحديث بشكل لبق، خاصة عند مقابلة الأشخاص، ويحب السفر، ويحب أجواء المغامرات، ويحب الاستفادة من خبرات الآخرين لكى يتعلم كل جديد ومختلف.

صفات برج الدلو

يتسم مولود الدلو بالغموض في بعض الوقت لذلك يصعب التعامل معه، ومتمسك برأيه بشكل كبير، ولكنه لا يصمم على رأيه إذا كان خطأ، يحب معرفة أخبار أصدقائه والاهتمام بكل ما يخصهم، ويحب تغيير المكان دائما، لا يحب الفشل، دائما يتميز بالتجدد والتنوع خاصة عند اختيار ملابسه.

ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي

حاول التعامل مع الشريك بشكل هادئ، لا بد من أن تتعامل بشكل مناسب، حافظ على علاقتك مع الشريك، لا تقم بإحداث بعض المشاكل التي من الممكن أن تسبب لك الانفصال مع الشريك، لا تخسر علاقتك مع الحبيب.

توقعات برج الدلو علي الصعيد المهني

لديك بعض الأفكار الجديدة في مكان عملك، حاول تنفيذها بشكل منظم، حاول إعداد وقتك، واستخدام كافة مهاراتك من أجل العمل على تنفيذك أفكارك بشكل جيد ومنظم.

توقعات برج الدلو علي الصعيد الصحي

لديك شعور بألم في المعدة، قم باستشارة طبيب مختص من أجل الحصول على العلاج المناسب، قم بالبعد عن تناول الأطعمة غير الصحية التي تسبب لك زيادة بالوزن، بجانب أنها تجعلك تشعر بمشاكل في المعدة مثل الالتهابات والقولون.

search