الأحد، 07 يوليو 2024

03:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الدوري السعودي.. خليج «محمد شريف» يسقط أمام الأهلي

محمد شريف

محمد شريف

دنيا عبده

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، ونظيره الخليج، والتي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بفوز الأهلي بهدف نظيف.

وسجل هدف اللقاء الوحيد، فرانك كيسيه، لاعب أهلي جدة السعودي، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي.

وكان الشوط الأول من مباراة الخليج السعودي، ونظيره أهلي جدة، انتهى بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمع بينهما الآن على أرضية ملعب "مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية"، لحساب  منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتواجد محمد شريف، لاعب الأهلي المصري السابق ، في التشكيل الأساسي للفريق الأخضر، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب رفقة الفريق السعودي.

تشكيل الخليج لمواجهة الأهلي

وجاء تشكيل الخليج كالتالي: في حراسة المرمي سيهيتش، في خط الدفاع :خبراني، لوبيز، ريبوتشو، خالد ناري، في خط الوسط: رودريجيز، فابيو مارتينيز، في خط الهجوم: محمد شريف، عبد الإله هوساوي أل حمسل وو يونج.

تشكيل الأهلي لمواجه الخليج

ودخل الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: ميندي، في خط الدفاع: مجرشي، إيبانيز، حامد وبالعبيد، في خط الوسط: كيسي، المجحد وفيجا، في خط الهجوم: محرز، ماكسيمان والبريكان.