الخميس، 08 أغسطس 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عدسة الجمهور » ترصد أحدث هدايا رأس السنة 2024 .. صور

محل مخصص لهدايا رأس السنة

محل مخصص لهدايا رأس السنة

أسماء أبو شادي   -  

A A

أيام قليلة تفصلنا عن بداية العام الجديد 2024، فنجد العديد من الأشخاص يقبلون على شراء الهدايا الخاصة ليحتفلوا بليلة رأس السنة الجديدة.

التقطت عدسات موقع الجمهور بعض الصور من إحدى المحلات المصرية، الذى يتزين كل ركن فيه بالأنوار وبابا نويل، وهو يرتدي الزى الأحمر والشموع والأجراس.

بابا نويل

من بين الصورة التي رصدتها عدسة الجمهور ، بابا نويل، الذى يرتبط بالاحتفال برأس السنة، فلا شك أن مع كل سنة جديدة يظهر بابا نويل، بمختلف الأشكال وهو ممسك بألة عازفة أو مرتدياً ملابس شتوية أو ممسك بأكياس من الهدايا أو مصنوع من البالون الملون.

 

أجراس ملونة للزينة  

كانت من ضمن الصورة التي التقطت، وتظهر متسلسلة بالترتيب على حسب الحجم من الأكبر للأصغر، ملونة بالأزرق والأحمر والوردي، تضع هذه الأجراس معلقة على أحد أبواب البيت أو في البلكونات أو غيرها من الأماكن.

بيت خشبي يحمل عائلة السيدة العذراء

بيوت مجسمة خشبية بداخلها عائلة السيدة العذراء، وهم في مدخل المنزل، سعيدين بالسيد المسيح، ومعهم بقرة ومجموعة من الحيوانات، يعلو الصندوق الخشبي بعض الفيونكات الملونة وصورة بابا نويل والنجوم الصفراء والأجراس وأنواع أخري من الزينة. 

أشجار كريسماس خضراء

يكاد لا يخلو بيت في العالم فى هذا التوقيت من وجود أشجار الكريسماس التي عادة ما تكون لونها أخضر، مزينة ببعض من العبارات والألعاب والملابس الشتوية، إضافة إلى حلوي عيد الميلاد.