الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو دياب يتربع على «الأكثر استماعًا» بعد 24 ساعة من طرح ألبوم مكانك

عمرو دياب

عمرو دياب

ندى يوسف

A A

حقق الهضبة عمرو دياب، نجاحًا كبيرًا بأحدث ألبوماته الغنائية «مكانك»، الذي طرحه بالأمس عبر تطبيق أنغامي، وحصد الألبوم إشادات واسعة من قبل الجمهور المصري والعربي.

وتمكن ألبوم «مكانك» من الحصول على المركز الأول في قائمة الأكثر استماعًا على أنغامي في الوطن العربي بأكمله، وذلك خلال 24 ساعة فقط من طرحه.

وكان النجم عمرو دياب قد طرح أول أغنية من ألبومه «مكانك»، والتي تحمل اسم «بيوحشنا» من خلال تطبيق أنغامي، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر أمير محروس.

وظهر عمرو دياب خلال البرومو الترويجي للأغنية، والذي نشره عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، بمظهر يشبه أغنيته السابقة «تملي معاك»، والتي أصدرها قبل 24 عامًا.

حفل عمرو دياب بالسعودية

وأحيا النجم عمرو دياب حفلا غنائيا أمس الخميس على مسرح بنش مارك، ضمن فعاليات موسم الرياض للاحتفال برأس السنة، فى المملكة العربية السعودية، حيث فاجأ عمرو دياب جمهوره ببعض أغاني ألبومه الجديد.

وحرص بعض أصدقاء الهضبة على تهنئته وإعلان موعد طرح الألبوم، حيث نشر الملحن مدين منشورا على إنستجرام، به صورة تجمعه بأمير محروس وأحمد إبراهيم وعمرو دياب، وعلق عليها: «آخر ساعات قبل نزول الألبوم مع أهم نجم في الوطن العربي الهضبة، ومع أهم صناع الموسيقى في الوطن العربي مهندس الصوت العبقري أمير محروس، وصديقي الموزع الكبير أحمد إبراهيم، وصديقي والملحن المبدع مدين، لسة المفاجآت في السكة، بالنجاح والتوفيق إن شاء الله».

search