السبت، 05 أكتوبر 2024

02:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بقوام رشيق.. أمريكية تأكل 8 كيلو لحم و100 قطعة «زلابية» في «ساعة وثلث»

الأمريكية رانيا يانغ

الأمريكية رانيا يانغ

أسماء أبو شادي

A A

«تحدي الأكل».. ظاهرة شهدتها منصات التواصل الاجتماعى خلال الفترة الأخيرة، بهدف زيادة أعداد المتابعين وتحقيق الأرباح من تلك المشاهدات.

 البعض من صانعي فيديوهات «تحدي الأكل»، اكتسبوا وزناً كبيراً نتيجة الأكل بكميات، والبعض الآخر لم يكتسبوا أي نوع من هذه الزيادة.

وبقوام رشيق، تضع البلوجرز الأمريكية الشابة، والتي تدعي «راينا»، أمامها مئات من الأطباق الشهية، ثم تلتهمها دفعة واحدة، دون أن يزداد وزنها جراما واحدًا، وعلى الرغم من تناول الوجبات بكميات ضخمة، إلاً أنها استطاعت ألا تكتسب الوزن على الإطلاق.

ظهرت راينا وانغ، التي تبلغ من العمر 29 عامًا، منذ 10 الأعوام الماضية، وتألقت في مجال الطعام والسفر وكذلك خاضت العديد في المسابقات الكبيرة، بحسب ما ذكره موقع صحيفة «نيويورك تايمز».

ومؤخرا شاركت «راينا» متابعيها عبر تطبيق «تيك توك»، مقطعا مصورًا تعلن فيه عن حصولها على مبلغ وصل قدره إلى 30 ألف دولار، ما يعادل 24 ألف جنية استرليني، من خلال المسابقات التي دخلت فيها على مدى 10 سنوات.

واحتلت راينا المركز الأول، وحصلت على جائزة قدرها 1000 دولار وهو ما يعادل 790 جنيهًا استرلينيًا من مسابقة طعام خاضتها، حيث تناولت الشابة الأمريكية «راينا» ما يقرب من 100 طبق من السوشي في 35 دقيقة، و17 رطلاً من شرائح اللحم في 70 دقيقة فقط، كم التهمت ما يقرب من 100 قطعة زلابية في 10 دقائق.

وفي أخر رحلتها تناولت راينا ما يعادل 108 من الأطباق السوشي في 35 دقيقة، وأكلت 6 أطباق إضافية كإجراء جيد.

search