السبت، 05 أكتوبر 2024

10:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بثنائية نظيفة.. الهلال يتفوق على الفيحاء بالدوري السعودي

الهلال السعودي

الهلال السعودي

دنيا عبده

A A

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، ومواطنه الفيحاء، بتفوق «الزعيم» بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل علي البليهي، هدف المباراة الوحيد للهلال السعودي، في الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة التي تجمع الهلال والفيحاء، قبل أن يسجل ألكساندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي للمباراة، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-0.

وكان الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، ونظيره الفيحاء، انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب «مدينة المجمعة الرياضية»، لحساب الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل الهلال لمواجهة الفيحاء

ودخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: ياسين بونو، في الدفاع: سعود عبد الحميد - كاليدو كوليبالي - علي البليهي - ياسر الشهراني، في الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش _ كنو، في الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري، ديلجادو.

تشكيل الفيحاء لمواجهة الهلال

في المقابل دخل فريق الفيحاء المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمي: ستويكوفيتش، في خط الدفاع: الرشيدي، الخيبري، الشويش، في خط الوسط: البقعاوي، السفري، زيدان، الحارتي، في خط الهجوم: مندش، اونيكورو، ساكالا.

search