الثلاثاء، 30 يوليو 2024

07:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دوري المحترفين.. نادي أسوان يتعاقد مع لاعب الوسط النيجيري إيكي جوليوس

 النيجيري إيكي جوليوس

النيجيري إيكي جوليوس

دنيا عبده

A A

نجح نادي أسوان برئاسة الشافعي صالح، في التعاقد مع النيجيري إيكي جوليوس، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وانضم «جوليوس»، صاحب الـ 23 عامًا إلى نادي أسوان،  لمدة موسمين ونصف قادمًا من رينجرز النيجيري، ويجيد اللعب في مركز الوسط المهاجم. 

أسوان يعلن التعاقد مع النيجيري إيكى جوليوس فى أولى صفقاته الشتوية

ويحتل فريق أسوان المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 18 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مباريات، والتعادل في 6 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات. 

تصريحات رئيس نادي أسوان عن دوري المحترفين

وفي وقت سابق، تحدث الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، عن تضرره الكبير من نظام دوري المحترفين الجديد، والذي يشارك فيه الفريق عقب هبوطه الموسم الماضي، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال صالح في تصريحات تلفزيونية ببرنامج «ملعب الشمس» مع الإعلامي عبد الناصر زيدان: «لم يصلنا أي معلومة حول عوائد البث، وكيف أذهب لكل محافظات مصر بدون أي عائد وكيف سأصرف على الفريق، نحن أكثر الفرق تضرراً من النظام الجديد بدوري الدرجة الثانية».

واختتم تصريحاته قائلًا: «وافقنا على إقامة دوري المحترفين ولم يصلنا حتى الآن أي جواب رسمي عن عوائد البث وهي المحرك الرئيسي لنا خلال هذا الموسم».