الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف تصبح باباي فى خطوة واحدة على طريقة أشرف عبدالباقي.. فيديو

أشرف عبدالباقي

أشرف عبدالباقي

ندى يوسف

A A

قدم الفنان أشرف عبدالباقي، نصيحة لجمهوره ومتابعيه، حتى يسيروا على نهجها في العام الجديد 2024، وذلك تزامنًا مع آخر أيام العام الحالي، وقرب حلول الكريسماس.

ونشر «عبدالباقي» مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، يؤكد من خلاله أهمية وفوائد «السبانخ» للجسم.

وقال أشرف في الفيديو: «السبانخ مهمة جدًا، وفيه كمية حديد عالية أوي وفوايدها كتيرة، لدرجة إنك لو أكلتها ومشيت جمب مغناطيس ممكن يشدك من كمية الحديد، الواحد وهو الصغير ممكن يقول لأ أنا مبحبش السبانخ، لكن نصيحتي ليكم متقولوش على حاجة مبتحوبهاش غير لما تدوقها الأول».

مسلسل «جولة أخيرة»

على صعيد آخر، ينتظر الفنان أشرف عبدالباقي، عرض مسلسله الجديد «جولة أخيرة»، الذي يتعاون به مع الفنان أحمد السقا، الذي من المقرر عرضه قريبًا عبر حدى المنصات الرقمية.

وتدور أحداث مسلسل «جولة أخيرة» حول طبيب يدعى يحيى يقوم بدوره أحمد السقا، يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

«جولة أخيرة» من بطولة أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، وضيفة الشرف حنان مطاوع، وهو من تأليف محمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.