السبت، 13 يوليو 2024

08:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول ظهور لشيرين بعد طلاقها من حسام حبيب.. فيديو

شيرين

شيرين

محمود الجلفي

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى بعد طلاقها، خلال وجودها مع مصممة الأزياء زينة زكي في دبي، بسعادة كبيرة على ملامحها، مما أثار إعجاب جمهورها.

وجاء فيديو متداول من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع «إنستجرام»، قالت خلاله زينة زكي عن شيرين: «ملكة الإحساس.. إنتي عبارة عن إحساس بيوصل للعالم كله، عارفين ليه؟، لإنه صادق الإحساس مستحيل يتمثل، أنا مش بس فخورة انك جنبي، إنتي شيء مهم بالنسبة ليا وأنا بحبك».

وأشادت شيرين بفساتينها التي تقوم بتصميمها، بعد سؤال من زينة لها، عن رأيها في الفساتين، حيث قالت: «فساتينك تحفة».

طلاق شيرين وحسام حبيب

وانفرد موقع «الجمهور» بنشر تفاصيل جلسة الاتفاق التي جمعت بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، قبل الانفصال والطلاق رسمياً، والتي جرت للاتفاق على شكل العلاقة بعد الطلاق، فيما يخص إدارة أعمالها واتفاقات الحفلات التي تنظمها، خاصة أن حسام حبيب كان هو من يدير أعمال شيرين في الفترة الأخيرة، بعد أن أقنعها بالاستغناء عن مدير أعمالها.

وقال محمد عبد العزيز ابن خالة الفنان حسام حبيب في تصريحات لـ«الجمهور»: «هذه الفترة يعتبرها حسام وشيرين للتجربة، من أجل معرفة كيف ستكون العلاقة بينهما في الفترة القادمة، للحفاظ على الود الذي جمعهما معًا لعدة سنوات، ولإتاحة الفرصة من أجل التأكد مشاعرهما، وأيهما الأصلح أن يكونا أصدقاء أم يعودا زوجين مرة أخرى».

وأكد في تصريحاته، أن هناك جلسة بينهما الآن بمنزلها، من أجل الاتفاق على شكل علاقتهما الجديدة، قائلًا: «حسام لم يترك شيرين، حتى لو انفصلوا فهم الآن يبحثون هل الأفضل أن يتم الانفصال في الحياة الزوجية وأيضاً على مستوى العمل الفني، والبقاء كأصدقاء فقط، أم العودة مجددًا، مرجحاً أن يستمر التعاون على مستوى العمل فيما يخص إدارة أعمال شيرين، فالخلاف بينهما ليس كبيراً، ويجتمعون في جلسة ودية معًا للاتفاق النهائي، فهم مثل أي اثنين يحدث بينهم خلافات».