الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

02:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«انتظروا المفاجآت».. محمد إمام يستعد لعمل جديد بالتعاون مع تركي آل الشيخ

محمد إمام وتركي آل الشيخ

محمد إمام وتركي آل الشيخ

ندى يوسف

A A

أعلن الفنان محمد إمام، عن استعداده لعمل جديد بالتعاون مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، من أجل النهضة بالفن المصري والعربي.

ونشر «إمام» عدة صور من لقائه بـ«آل الشيخ»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير «أبو نسب»، الذي يعرض حاليًا في السينمات.

وعلق: «لقاء مهم مع معالي الوزير #تركي_ال_شيخ من أجل النهضة بصناعة الفن المصري و العربي لمستويات عالمية.. إن شاء مفاجآت كتير قريب».

فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

search