الأحد، 07 يوليو 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريال مدريد يقطع الطريق على البرازيل ويمدد عقد أنشيلوتي

بيريز ـ أنشيلوتي

بيريز ـ أنشيلوتي

إسلام عبد الجليل

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تجديد عقد مدربه كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق حتى عام 2026 ، لينهي بذلك التكهنات العديدة التى أثيرت حول مستقبل الإيطالي فى الفترة الأخيرة وترشيحة لتدريب منتخب البرازيل.

وقال نادي ريال مدريد في بيان اليوم الجمعة عبر موقعه الرسمي ، "اتفق نادي ريال مدريد وكارلو أنشيلوتي على تمديد عقد مدربنا حتى 30 يونيو 2026".

وأضاف أن المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي الوحيد الذي استطاع الفوز بـ أربعة القاب دوري أبطال أوروبا (إيطاليا، إنجلترا، فرنسا وألمانيا وإسبانيا).

وأشارت تقارير عديدة الفترة الماضية عن اتفاق كامل بين كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، والاتحاد البرازيلي لتولي مهمة تدريب السيليساو، خلال المرحلة المقبلة، نظرا للتشابه الكبير بين الكرة التي يقدمها المدرب والتي يحبها اللاعبين والشعب البرازيلي.

ويقدم كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد هذا الموسم أداء كبير، ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 18 جولة متساوياً مع جيرونا ومتجاوزاً برشلونة بـ 7 نقاط بعد انتهاء الدوري الأول.

يذكر أن كارلو أنشيلوتي، فاز مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا مرتين، وحصل على لقب الدوري الإسباني مرة واحدة، وفاز بكأس الملك مرتين، وحصل على لقبين لكأس العالم للأندية.