الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم فؤاد يهدد عبد الله السعيد بالسوبر

كريم فؤاد

كريم فؤاد

أحمد كامل

A A

يقترب كريم فؤاد من تصدر قائمة لاعبي الأهلي الأكثر تسجيلاً للأهداف في بطولة كأس السوبر المصري، والذي يعتليها خلال الفترة الحالية، عبدالله السعيد، نجم الفريق الأحمر السابق وبيراميدز الحالي.

ويتصدر عبدالله السعيد قائمة هدافي النادي الأهلي في كأس السوبر المصري، برصيد 3 أهداف، فيما يأتي في المرتبة الثانية كريم فؤاد بواقع هدفين، بعد تسجيله الهدف الرابع للنادي الأهلي أمام فريق فيوتشر في نهائي السوبر المصري، والذي توج بها المارد الأحمر.

كريم فؤاد في السوبر المصري

وسجل كريم فؤاد هدفين بقميص النادي الأهلي في كأس السوبر المصري، وجاء الهدف الأول في نسخة 2021، خلال مواجهة الفريق الأحمر ومنافسه التقليدي نادي الزمالك، ثم سجل الهدف الثاني خلال نهائي السوبر بالأمس أمام فريق فيوتشر.

وتوج النادي الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الرابعة عشر في تاريخه بعد الفوز على فريق فيوتشر بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي السوبر المصري باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

وسجل هدف الأهلي الأول محمود عبدالمنعم كهربا، فيما سجل حسين الشحات الهدف الثاني للفريق الأحمر، قبل أن يسجل عمر السعيد الهدف الأول لفريق فيوتشر، ثم تسجيل محمد محمود هدف التعادل ليفوتشر، وبعدها سجل موديست وكريم فؤاد الهدف الثالث والرابع على الترتيب للمارد الأحمر.

وتمكن أنتوني موديست وكريم فؤاد من تسجيل هدفي التقدم للنادي الأهلي الثالث والرابع، بعدما سيطر التعادل بهدفين لكل فريق على أحداث الوقت الأصلي للمباراة، ولجأ الفريقان للوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
 

search