الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عنبة يروج لحلقته في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

عنبة وإسعاد يونس

عنبة وإسعاد يونس

محمود الجلفي

A A

روج مطرب المهرجانات الشهير «عنبة»، لحلقة برنامجه مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، في حلقة برنامجها «معكم»، ضمن أبطال فيلم «عصابة عظيمة»، والذي من المفترض أن يدخل منافسات دور العرض قريبًا.

ونشر عنبة منشورا من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، به صورة من كواليس الحلقة، وعلّق عليها قائلا: «يوم الاثنين حلقة جديدة مع صاحبة السعادة».

وسبق أن أعلنت الصفحة الرسمية لقناة dmc عن الحلقة، من خلال صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث شاركت برومو ترويجي، وعلقت عليه: «أبطال فيلم عصابة عظيمة، في حلقة خاصة من صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، فقط على قناة dmc، يوم الأثنين الساعة 11 مساءً».

وتظهر إسعاد يونس خلال الحلقة بملابس شخصيتها في فيلم عصابة عظيمة، في حلقة يتحدثون خلالها عن كواليس العمل وتفاصيل طرحه.

فيلم عصابة عظيمة

وتدور أحداث فيلم «عصابة عظيمة» في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

يشارك في التمثيل بفيلم عصابة عظيمة، مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، ويؤدي عددا من الأغنيات على طريقة الرباعيات خلال الفيلم، ويشارك كضيوف شرف في الفيلم مجموعة من نجوم الفن، وهو من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

search