الخميس، 08 أغسطس 2024

02:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخر تطورات الحالة الصحية لـ«حلمى بكر»

حلمي بكر

حلمي بكر

محمود الجلفي

A A

لا يزال اسم الموسيقار الكبير حلمي بكر، يتردد بقوة خلال الأيام الأخيرة، بسبب الأخبار المتداولة عن تعرضه لأزمة صحية شديدة، لتخرج زوجته وتطمئن جمهوره عن حالته الصحية، مؤكدة أنه بخير ولم يحدث أي تدهور في صحته.

في الوقت الذي أكد خلاله محاميه سامح قناوي، في تصريحاته لـ«الجمهور»، أنه يعاني صحيًا بشدة، وحالته متأخرة للغاية، ويرفض نقله للمستشفى بسبب شعوره بالضيق خلال آخر مرة تواجد فيها هناك لإجراء التحاليل والفحوصات، وطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء، متمنيًا أن يصبح بخير وأفضل حال.

أزمة مصطفى كامل وزوجة حلمي بكر

كما شنت زوجة حلمي بكر هجومًا على الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين المصريين، بسبب عدم زيارته لزوجها في منزله، في الوقت الذي خرج الأخير للرد عليها في بيان رسمي أكد خلاله أنه على مقربة من حلمي بكر في كل أزماته، ولكن بسبب الخلاف مع زوجته لم يتمكن من زيارته في المنزل، حيث قال: «مش عاوز أتكلم عشان هخرب الدنيا، ولما كنتي بتجيبله بلطجية، دافعت عنه وأرسلت لها الشرطة، ويشهد على ذلك شقيق حلمى والمنتج أحمد فوزى، وأنا أكثر واحد عارف كواليس عنها ولكن مش هتكلم دلوقتى».

قضية حلمي بكر

في الوقت الذي أكد فيه الطبيب الخاص بحلمي بكر، أن ما يتعرض له بسبب قضية النصب عليه من مدير أعماله، والاستيلاء على مبلغ مالي كبير، حيث أكد محاميه في تصريحاته، أن القضية في طريقها للمحكمة، بعد سماع النيابة لأقوال الشئون القانونية في البنك وطلب تحريات المباحث.