الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للمرة الأولى في تاريخه.. الأهلي ينهي عقدة النهائيات أمام جنش

محمود جنش

محمود جنش

أحمد كامل

A A

توج النادي الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، بعدما تغلب على فريق مودرن فيوتشر، في المواجهة التي أقيمت باستاد محمد بن زايد، وحقق الفريق الأحمر خلالها الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وحرس محمود جنش، عرين فريق فيوتشر أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري، ودائماً ما تشهد مواجهات المارد الأحمر أمام حارس الزمالك السابق، إثارة كبيرة.

مواجهات جنش أمام الأهلي

خاض جنش 9 مباريات بقميص فريقي الزمالك وفيوتشر، أمام النادي الأهلي في مختلف البطولات، وحقق خلالها الفوز في 3 مباريات، فيما تعادل في مثلها، وتعرض للهزيمة في ثلاث مواجهات أيضاً.

نجح جنش في الخروج بشباك نظيفة أمام النادي الأهلي في 4 مباريات، فيما استقبل 12 هدفا من لاعبي الفريق الأحمر.

نهائيات الأهلي وجنش

يعد فوز النادي الأهلي بنهائي السوبر المصري على حساب فريق فيوتشر، هو الفوز الأول للفريق الأحمر على محمود جنش في المباريات النهائية، حيث لم يسبق لحارس الزمالك السابق، أن تعرض للهزيمة في أي مباراة نهائية أمام المارد الأحمر.

تمكن النادي الأهلي من إنهاء عقدة النهائيات أمام جنش، حيث التقى الأهلي وجنش في 3 نهائيات، حقق خلالها حارس الزمالك السابق الفوز بنهائيين، فيما فاز الفريق الأحمر بنهائي وحيد. 

وتوج جنش بكأس مصر على حساب الأهلي في موسم 2014/2015، وخرج بشباك نظيفة بعدما فاز فريق الزمالك بثنائية نظيفة على حساب الفريق الأحمر.

كما قاد جنش فريق الزمالك للفوز على الأهلي في كأس السوبر لموسم 2016/2017، بعدما تألق في ركلات الترجيح.

search