السبت، 06 يوليو 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المليون الأولى.. روبي تتربع على عرش التريند ورامي جمال يلاحقها

روبي

روبي

محمود الجلفي

تصدرت الفنانة روبي تريند يوتيوب، بتحقيق مليون مشاهدة لكليب أغنية «3 ساعات متواصلة»، والتي تسببت في جدل كبير على الساحة الإعلامية خلال الأيام الأخيرة.

وحققت أغنية روبي منذ قليل مليون مشاهدة، لتأتي في المركز الأول، متفوقة على كافة الأعمال التي طرحت معها، وجاء في المركز الثالث رامي جمال وفريد بأغنيتهما أهي مشيت، ليأتي المطرب بهاء سلطان في المركز الخامس، بأغنيته الجديدة من فيلم عصابة عظيمة.

وكان لأغاني المهرجانات، نصيبًا من التواجد في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على يوتيوب، من خلال وجودها في المركز الثاني والرابع والسادس.

قرار نقابة المهن الموسيقية

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، حقيقة ما تردد من أنباء حول التحقيق مع الفنانة روبي، بسبب أغنية «3 ساعات متواصلة» التي تم طرحها خلال الساعات الماضية عبر «يوتيوب»، مضيفا أن هذا الأمر غير حقيقي.

وقال في بيان له، إن التصريحات التي تتردد خلال الساعات الماضية غير صحيحة، ومجلس الموسيقيين لم يجتمع من الأساس، وليس هناك أي قرار ضد الأغنية أو الفنانة روبي، موضحًا: «الأغنية عادية».

وكان أحد المسئولين في نقابة المهن الموسيقية، أدلى بتصريحات صحفية قال خلالها إن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية اجتمع واتخذ قرار ضد الفنانة روبي بسبب أغنية «3 ساعات متواصلة» وأنها تحتوي على بعض الكلمات الخادشة للحياء.