الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023

حظك اليوم

حظك اليوم

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الحوت بحب الذات، ولديه طاقة دائما في مجال العمل، فهو يحب دائما الالتزام بالعمل وبمواعيده ، بجانب حب المقربين منه، يميلون للغموض فى بعض الأوقات، لا يتكلمون عن أنفسهم كثيرا، يحبون الاستماع إلى الأخرين، يقدرون علاقاتهم مع أصدقائهم والمقربين، يبعدون عن الأشخاص التى تحمل الحقد فى قلبها، يتسمون بالمرح.

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بحبهم للواقع فهم لا يعيشون بالخيال أو بالأحلام، يحبون المساواة والعدل، ويكرهون النفاق والخداع، ويتحملون إلى أقصى درجة، يحبون العلاقات العاطفية طويلة الأمد صادقين فى مشاعرهم إلى حد كبير، لا يحبون تضييع أوقاتهم فى التفاهات والمناقشات الغير نافعة لهم. يحبون الاهتمام بصحتهم،

 ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي

لديك مشاعر جيدة من ناحية الشريك، الحبيب سوف يشعر بها ويقدرها تماما، تنال من شريكك بعض الهدايا التي ستجعلك سعيدا، حاول الاستمتاع بأوقاتك مع الشريك.

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني

لديك مشروعات جديدة في مكان عملك، حاول انجازها بشكل سريع، مديرك بالعمل يثق بك، حاول ان تكون على قدر من المسؤولية، استخدم كافة مهاراتك بالعمل، قم بتنظيم وقتك، وتحديد أفكارك.

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي

لديك بعض المشاكل الصحية، من الممكن ان تكون مشاكل خاصة بالجلد والبشرة، حاول استشارة طبيب مختص، وقم باخذ العلاج اللازم، حاول تحسين نظامك الغذائي، حتي لا تصاب بالحساسية

search