الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طايحة فالكل.. شمس الكويتية تهاجم أحلام وياسمين عز ورضوى الشربيني

الفنانة الكويتية شمس

الفنانة الكويتية شمس

محمد النجار

A A

قالت الفنانة الكويتية شمس، إن العلاقة قبل الزواج حرية شخصية، وإن كانت مبنية على نية صافية من قبل الأشخاص، فلا أظن أنه لا حاجة لورقة لحسن النوايا. 

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، خلال برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "ON" : فيه رجالة تملئ العين.. ولكن أواجه تطور سيء، مفيش رجل يقدر يقاوم معايا، العيب عندي، حيث اتحرك بسرعة".

وكشفت أن علاقتها لم تنته بأزواجها السابقين، معقبة :"علاقتي بطليقي انتهت كزواج ، ولكن علاقتنا مستمرة.. ولا يوجد أثر سيء.. وإحنا صحاب.. وشروط في زوج أن يكون راجل".

وفي وقت سابق هاجمت الفنانة شمس الكويتية، كلًا من الإعلامية رضوى الشربيني، والإعلامية ياسمين عز، خلال لقائها بأحد البرامج المذاعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت عن رأيها في المحتوى الذي يقدماه خلال برامجهم .

وقالت «شمس»: «مش بطيق ياسمين عز ولا رضوى الشربيني، والاثنين بيجبولي جلطة، وحابه أوجه نصيحة لياسمين عز إنتي شاطرة في الماركيتنج وعملتي ضجة ووصلتي وخلاص غيري أسلوبك.. ورأيي إن رضوى الشربيني كمان شاطرة في الماركيتنج إنها طلعت قالت أنا ضد الرجالة لكن خلاص».

 

واستنكرت شمس في أحد اللقاءات التلفزيونية، إطلاق لقب الملكة على أحلام، مشيرة على أنها ليست تستحقه، حيث قالت: «ملكة على إيه.. ليس كل من وصف نفسه بلقب يستحقه.. دي أخرها تبقى ملكة نحل».

ولم تتراجع عن هجومها على أحلام، قائلة: «نعم أنا مصممة على كل كلمة قلتها بحق أحلام فهذه ليست شتائم بل واقع»، كما قالت في لقاء أخر إن أحلام تشعر بالغيرة تجاهها لأنها لا تمتلك أوركسترا خاصة وتغني في أكاديمية بعيدًا عن الغناء الشعبي.

بالإضافة إلى سخريتها من أغاني أحلام وإصابتها بنوبة ضحك عند تشغيل إحدى أغانيها خلال اللقاء، قائلة: «لم أضحك على أحلام، لكنّني تذكرت أنها خلفي دوماً، وبودي الارتياح من هذه القصة التي تلاحقني أينما أذهب».

وأوضحت أنها ليست الفنانة الأولى التي تقع في أزمة مع أحلام، قائلة: «هل أنا أول أو ثاني أو حتى عاشر شخص تختلف معه أحلام؟.. دي بتختلف مع الأموات، وتتجاهل وجود الآخرين وتشن حرباً على كل فنان يغني بالخليجي».

search