الأربعاء، 07 أغسطس 2024

10:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجمهور: 85 % من جماهير الكرة توقعوا فوز الأهلى بكأس السوبر

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

A A

اختلفت توقعات وآراء جماهير الكرة المصرية، قبل انطلاق بطولة السوبر المصري، والتي أقيمت باستاد محمد بن زايد بالإمارات، حول الفريق الذي سيفوز بكأس البطولة.

وشارك في تلك النسخة من بطولة السوبر، 4 فرق هي: النادي الأهلي وفيوتشر وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، وتمكن كلاً من الأهلي وفيوتشر من التأهل للمباراة النهائية، فيما حصد الفريق السماوي المركز الثالث.

وأجرى موقع "الجمهور"، استطلاعا للرأي، حول الفريق الذي سيفوز ببطولة السوبر المصري، وأظهرت نتيجة الاستطلاع اكتساحا ساحقا للنادي الأهلي، حيث توقع 85% من الجماهير التي شاركت في الاستطلاع فوز المارد الأحمر الصاعد على حساب سيراميكا، بكأس السوبر المصري، فيما توقع 15% فوز فيوتشر الذى صعد للمبارة النهائية على حساب بيراميدز.

الاهلى بطل السوبر

ونجح النادي الأهلي في الفوز والتتويج ببطولة السوبر، كما توقع 85% من جماهير الكرة المصرية بفوز المارد الأحمر بالبطولة. 

وتوج النادي الأهلي بكأس السوبر المصري لـ المرة الـ 14 في تاريخه بعد الفوز على فريق فيوتشر بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي السوبر المصري باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

تمكن أنتوني موديست وكريم فؤاد من تسجيل هدفي التقدم للنادي الأهلي الثالث والرابع، بعدما سيطر التعادل بهدفين لكل فريق على أحداث الوقت الأصلى للمباراة.

وسجل محمد محمود هدف التعادل الثاني لفريق فيوتشر في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، ولجأ الفريقان للوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث سجل محمد محمود هدف التعادل لفريق فيوتشر.