الخميس، 04 يوليو 2024

12:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إمام عاشور: «لولا إن الأهلي فيه نظام كنت رديت على الهجاص»

إمام عاشور

إمام عاشور

إسلام عبدالجليل

علق إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على تتويج فريقه ببطولة كأس السوبر والفوز على فيوتشر بـ أربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي السوبر المصري باستاد محمد بن زايد بالإمارات، قائلا: «الحمد لله دي أول بطولة ليا مع الأهلي، وإن شاء الله نقدر نكسب بطولات كتير الفترة الجاية، ونفرح جماهير المارد الأحمر».

وأضاف إمام عاشور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة « أون تايم سبورت»: «اهدوا شوية، أنا كدة كدة مش متابع ومركز في شغلي، ولولا إن في سيستم داخل الأهلي كنت رديت، في هجاص انتوا عارفينه حابب أقوله دي أول بطولة ليا وأنا تالت كاس عالم».

توج النادي الأهلي بكأس السوبر المصري لـ المرة الـ 14 في تاريخه بعد الفوز على فريق فيوتشر بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي السوبر المصري باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

وتمكن أنتوني موديست وكريم فؤاد من تسجيل هدفي التقدم للنادي الأهلي الثالث والرابع، بعدما سيطر التعادل بهدفين لكل فريق على أحداث الوقت الأصلى للمباراة.

وسجل محمد محمود هدف التعادل الثاني لفريق فيوتشر في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، ولجأ الفريقان للوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث سجل محمد محمود هدف التعادل لفريق فيوتشر.

أحداث المباراة

نجح محمود عبد المنعم كهربا، في افتتاح أهداف المباراة بعد تسجيله الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الـ 12 من عمر اللقاء، وجاء هدف كهربا بعد حصول الأهلي على ركنية نفذها علي معلول وأرسلها داخل منطقة الجزاء واستقبلها كهربا برأسية بعد خروج خاطيء من جنش لتدخل الكرة إلى داخل الشباك، فيما سجل هدف الأهلي الثاني حسين الشحات.

وسجل عمر السعيد هدف فيوتشر الأول عقب خطأ فادح من مصطفى شوبير، بعد تأخره في تمرير الكرة، ونجح السعيد في الضغط على حارس الأهلي وتسجيل الهدف، كما سجل محمد محمود الهدف الثاني لفيوتشر وهدف التعادل.

شهدت الدقائق الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة، تراجع في مستوى لاعبي النادي الأهلي، ونجح لاعبو فريق فيوتشر في استغلال تلك الدقائق وتسجيل هدفي التعادل.

وشهدت أحداث المباراة هجمات خطيرة من كلا الفريقين، وأنهى النادي الأهلي الشوط الأول من المباراة بثنائية نظيفة، عن طريق محمود كهربا وحسين الشحات، حيث شهدت أحداث الشوط تألق ملفت من كهربا بعد تسجيله للهدف الأول وصناعته الهدف الثاني للشحات.