الأربعاء، 07 أغسطس 2024

11:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

6 أهداف في نهائي السوبر المصري بين الأهلي وفيوتشر.. فيديو

الأهلي وفيوتشر

الأهلي وفيوتشر

أحمد كامل

A A

شهد لقاء النادي الأهلي ونظيره فيوتشر، تسجيل 6 أهداف، حيث انتهت المباراة التي جمعت الفريقين باستاد محمد بن زايد في نهائي السوبر المصري، بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدفين لفيوتشر.

استمر التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مسيطر على أحداث المباراة، حتى الشوط الثاني من الوقت الإضافي، قبل أن يتمكن أنتوني موديست وكريم فؤاد على الترتيب، من تسجيل هدفي التقدم الثالث والرابع للنادي الأهلي.

ولجأ الفريقان للوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث سجل محمد محمود هدف التعادل لفريق فيوتشر، فيما سجل الهدف الأول عمر السعيد.

https://youtu.be/wXoLGKdIXAI?si=PjPfdNI5Y14u2QIY

أحداث المباراة

نجح محمود عبد المنعم كهربا، في افتتاح أهداف المباراة بعد تسجيله الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الـ 12 من عمر اللقاء، وجاء هدف كهربا بعد حصول الأهلي على ركنية نفذها علي معلول وأرسلها داخل منطقة الجزاء واستقبلها كهربا برأسية بعد خروج خاطئ من جنش لتدخل الكرة إلى داخل الشباك، فيما سجل هدف الأهلي الثاني حسين الشحات.

وسجل عمر السعيد هدف فيوتشر الأول عقب خطأ فادح من مصطفى شوبير، بعد تأخره في تمرير الكرة، ونجح السعيد في الضغط على حارس الأهلي وتسجيل الهدف، كما سجل محمد محمود الهدف الثاني والتعادل لفيوتشر.