الأحد، 07 يوليو 2024

01:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كهربا يرفض الاحتفال بعد هدفه في فيوتشر بسبب زميله السابق.. فيديو

كهربا جانب من لاعبي الفريقين

كهربا جانب من لاعبي الفريقين

إسلام عبدالجليل

رفض محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي الاحتفال بهدفه في مرمي فريق فيوتشر بنهائي كأس السوبر المصري، وذلك بسبب الصداقة الكبيرة التي تجمعه بمحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي فريق فيوتشر.

افتتح محمود عبد المنعم كهربا، أهداف مباراة نهائي السوبر المصري، بين فريقي الأهلي ونظيره مودرن فيوتشر، بعد تسجيله الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة الـ 12 من عمر اللقاء.

انطلقت صافرة مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي ونظيره فريق فيوتشر في تمام الساعة السابعة باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

تشكيل المباراة

وبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، المباراة بتشكيل يتكون من: في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: على معلول، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، وفي خط الوسط: أحمد نبيل «كوكا»، مروان عطية، إمام عاشور، وفي خط الهجوم: حسين الشحات، محمود عبدالمنعم كهربا، بيرسي تاو.

فيما بدأ البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق فيوتشر، بتشكيل يتكون من: محمود جنش في حراسة المرمى، وفي خط دفاع: جوناثان نجويم، محمد ربيعة ، علي الفيل ، باسم علي، وفي خط وسط: غنام محمد، بيلو، محمد صادق، وفي خط الهجوم: عبد الكبير الوادي، أحمد عاطف، مروان محسن.

تاريخ مواجهات الأهلي وفيوتشر

التقى فريقي الأهلي وفيوتشر في أربع مواجهات، حقق خلالهم المارد الأحمر الفوز في مباراة واحدة، فيما فشل فريق فيوتشر في تحقيق الفوز بأي مباراة، حيث انتهت الثلاث مواجهات الأخرى بالتعادل بين الفريقين..

وكانت أول مواجهة بين الأهلي وفيوتشر في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2021، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.