الأحد، 07 يوليو 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

باتشيكو: «جئنا للفوز ببطولة السوبر المصري لكن الحظ لم يحالفنا»

باتشيكو

باتشيكو

إسلام عبدالجليل

علق جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز على فوز فريقه على سيراميكا كيلوباترا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع التي أقيمت في الإمارات بكأس السوبر المصري، قائلا: «أبارك لكل لاعبي بيراميدز على المركز الثالث والمكسب، كنا جايين البطولة من أجل الفوز بها والحصول على لقب بطل السوبر. للأسف المباراة الأولي خسرنا بركلات الترجيح والحظ مكنش في صفنا زي المباراة الثانية».

وأضاف باتشيكو في تصريحات تليفزيونية على قناة « أون تايم سبورت»، أن الفريقين احترما بعضهما البعض، بيراميدز يلعب منذ خمس شهور مباريات كثيرة ومضغوطة وعوامل السفر أثرت على مجهود الفريق البدني، سيتم الاعتماد على البدلاء خلال الفترة القادمة، الذين أثبتوا أحقيتهم بالمشاركة خلال الفترة المقبلة.

وابتسم الحظ لفريق بيراميدز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، ليتفوق الفريق السماوي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، ليحسم بيراميدز المركز الثالث في بطولة السوبر المصري، ويحصل على الميدالية البرونزية.

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ونظيره سيراميكا، بالتعادل الإيجابي 1-1، لتحسم ركلات الترجيح المباراة، وتحدد الفائز بالميدالية البرونزية.

أحداث مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

أحرز أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بينما سجل مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، هدف التعادل للفريق السماوي في الدقيقة الـ77.

وأهدر أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، فرصة هدف محقق لفريقه من انفراد تام، في الدقيقة الـ63 من عمر المباراة.