السبت، 05 أكتوبر 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس السوبر المصري..

الحظ يبتسم لـ بيراميدز ويتفوق على سيراميكا بركلات الترجيح

بيراميدز

بيراميدز

دنيا عبده

A A

ابتسم الحظ لفريق بيراميدز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، ليتفوق الفريق السماوي على سيراميكا بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، ليحسم فريق بيراميدز المركز الثالث في بطولة السوبر المصري، ويحصل على الميدالية البرونزية. 

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ونظيره سيراميكا، بالتعادل الإيجابي 1-1، لتحسم ركلات الجزاء المباراة، وتحدد الفائز بالميدالية البرونزية.

أحداث مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا 

سجل مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، هدف التعادل للفريق السماوي في الدقيقة الـ77، من عمر المباراة التي تجمع بيراميدز وسيراميكا، لحساب كأس السوبر المصري بالإمارات.

وأحرز أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، الدف الأول للفريق في الدقيقة الـ 70 من عمر المباراة، التي تجمع سيراميكا وبيراميدز الآن على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، لحساب السوبر المصري.

وأهدر أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، فرصة هدف محقق لفريقه من انفراد تام، في الدقيقة الـ63 من عمر المباراة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ونظيره سيراميكا كليوباترا، والتي تجمع بين الفريقين الآن على ملعب محمد بن زايد، لحساب مباريات بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

search