الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النائبة أمل سلامة: تحسين الاقتصاد على رأس أولويات الحكومة الجديدة

النائبة أمل سلامة

النائبة أمل سلامة

محمد ممدوح

A A

قالت النائبة أمل سلامة عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عن حزب الحرية المصري، أن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي تولت المسئولية في فترة بالغة التعقيد على المستويين الاقتصادي والسياسي، ورغم ذلك نجحت في تحقيق إنجازات ملموسة في مشروعات البنية التحتية والمشروعات القومية الكبرى.
وأضافت النائبة أمل سلامة، أن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي استطاعت عبور أزمة كورونا، وتمكن الاقتصاد المصري من امتصاص صدمة حالة الركود الذى أصاب دول العالم، وكان الاقتصاد المصري من أوائل اقتصاديات دول العالم في معدلات النمو، بفضل الإصلاح الاقتصادي الذى تبنته الدولة في عام 2016.
وأكدت النائبة أمل سلامة، أن الأزمة الروسية الأوكرانية أثرت على جميع دول العالم، ثم جاءت التحديات الكبيرة على حدودنا الشرقية وحرب الإبادة الجماعية التى يمارسها الاحتلال الإسرائيلى بحق أشقائنا فى قطاع غزة، وبالتالى فإن الحكومة عملت فى ظروف صعبة جدا، ورغم ذلك كانت الإنجازات ملموسة فى جميع ربوع مصر.
وأوضحت عضو لجنة حقوق الإنسان، أن إعادة انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، ساهم فى زيادة حجم الاستثمارات الأجنبية، ومنح ثقة كبيرة في الاقتصاد المصري، مشيرة إلى أن الحكومة القادمة، مطالبة بأن يكون على رأس أولوياتها تحسين مستوى الاقتصاد، بما ينعكس ذلك على مستوى دخل الفرد، وتوفير حياة كريمة للمواطنين.