الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رنا رئيس: مسلسل موضوع عائلي صنع اسمي

رنا رئيس

رنا رئيس

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة رنا رئيس عن تفاصيل عن حياتها الشخصية، خلال لقائها مع برنامج «تفاعلكم» والمذاع على قناة العربية، وتحدثت عن سبب انتهاء خطوبتها بعد اشهر من إعلانها.

وردت رنا على سؤال ما هو العمل الذي صنع اسمك، وقالت: «مسلسل موضوع عائلي هو البصمة الأهم في مشواري»، وتعاني من التسرع في حياتها، وقدوتها الفنية هي النجمة غادة عبد الرازق، بسبب قدرتها على تقمص العمل، وبعض الأعمال التي قدمتها الأخيرة بمثابة كورس تمثيل، وعن رفض والدتها عملها بالفن، بسبب وجودها في المجال وخوفًا عليها.

وعن انفصالها عن خطيبها بعد أشهر، قالت: «لما ارتبطنا أنا ويسري علي، كنت مبسوطة، ولما انفصلنا زعلت، والانفصال تم بسبب خلاف في الشخصية مكنش باين وظهر بعد الخطوبة».

حقيقة إجراء رنا رئيس لعمليات تجميل

وكشفت حقيقة إجراء عملية التجميل في أنفها، مؤكدة ذلك لأسباب شخصية، وتحلم بالتمثيل أمام كريم عبد العزيز، لديها 9 أخوة من والديها، وهي التي تتوسطهم، وأكدت أنها تجمعها بهم علاقة قوية.

إذا طلب منك عريسك وهو فتى أحلامك في الوسط الفني، هل ستوافقين على الاعتزال، أكدت أن من يحبها بصدق سوف يحب عملها ويدعمها، وعن فقدان والدها، أكدت أنها لديها فوبيا من الفقدان، وموته جعلها تنضج وتفكر بشكل أكثر، ولكن وجود والدتها كان يرفع عنها الكثير من الضغوط.

وأعربت عن حبها لتامر حسني، وأكثر أغنية مميزة له لديها وتحبها هي «ناسيني ليه»، وغنت خلال اللقاء أغنيه لأصالة، وهييجي اليوم وأحقق حلمي بأي طريقة.