الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هتتفسح ببلاش».. أرخص 5 أماكن للاحتفال برأس السنة 2024 ليلا

احتفالات رأس السنة الجديدة

احتفالات رأس السنة الجديدة

مارسيل أيمن

A A

تتبقى أيام قليلة على نهاية العام وانطلاق عام جديد 2024، وفي هذه الأجواء يبحث المواطنون عن أماكن للخروج بها ليلًا لقضاء احتفالات رأس السنة، وأعياد الميلاد، دون دفع تكلفة كبيرة، وذلك لقضاء الوقت مع الأسرة أو الأصدقاء، وتوثيق اللحظات السعيدة بالتقاط الصور التذكارية، بالإضافة إلى جانب استمتاع الأطفال باللعب والتنزه ومشاهدة المناظر الخلابة في مصر.

ويعرض لكم موقع «الجمهور» أهم الأماكن المناسبة للاحتفال والتنزه ليلًا في رأس السنة الجديدة 2024، بمحافظة القاهرة، وذلك في السطور التالية.

أماكن للاحتفال برأس السنة 2024 ليلا

ممشى أهل مصر 

ممشى أهل مصر بكورنيش النيل بالقاهرة، من المقاصد السياحية الهامة وخاصة في الأعياد والمناسبات، وتتوافد الجماهير إلى الممشى في أيام الاحتفالات، وذلك بعد أن تزين ممشى أهل مصر بأجواء الكريسماس الرائعة، كما يتميز بإطلالته على نهر النيل، ويشهد إقبالا من المواطنين بعدما أصبح كورنيش النيل بمصر يضاهي أفضل مناطق التنزه في العالم، ويمكن الدخول للمشي بتذكرة قيمتها 20 جنيهًا.

«ممشى أهل مصر ليلًا»

المولات

يفضل الكثير من المواطنين الخروج في رأس السنة بالمولات؛ للتسوق والاستفادة بالخصومات والتخفيضات بمناسب حلول العام الجديد والاحتفال بأعياد الميلاد ومن أهم هذه المولات، ما يلي:

مول سيتي ستارز

يقع مول سيتي ستارز في مدينة نصر عند تقاطع شارع عمر بن الخطاب وشارع كيلاني محمد كيلاني، ويتزين بالعديد من ديكورات رأس السنة الميلادية الجديدة 2024، كما يوجد به العديد من المطاعم ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال، ويمكن شراء الهدايا بمناسبة الكريسماس والتقاط الصور التذكارية.

«مول سيتي ستارز»

مول كايرو فيستيفال

تستطيع الحصول على صور تذكارية جميلة في ظل أجواء رأس السنة دون دفع تكلفة كبيرة، وذلك خلال مول كايرو فيستيفال، ويمكن الوصول إلى المول بواسطة المترو من خلال النزول في محطة المنيب، ثمّ الركوب من موقف أتوبيس التجمع الخامس والنزول مباشرة أمام المول.

«مول كايرو فيستيفال»

مول العرب

يتضمن مول العرب عددا من المحلات التجارية وشركات الاتصالات ودور السينما، وأماكن الألعاب والرياضة والبنوك، ونافورة راقصة وصالة مطاعم كبيرة، ومجالات أخرى كثيرة عالمية ومحلية، وجراج كبير يسع سيارات كثيرة، ويمكن الوصول إليه من ميدان التحرير عبر استقلال أتوبيس أكتوبر والنزول أمام المول.

"مول العرب"

مول مصر‏

مول ومركز تجاري ضخم، يقع بمدينة السادس من أكتوبر، وتستطيع الوصل إليه من ميدان الجيزة، من خلال إحدى وسائل المواصلات المتجهة إلى 6 أكتوبر، ومن ثمّ النزول عند مول مصر.

«مول مصر»