الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ24 مرة «بيوحشنا».. عمرو دياب يفاجئ جمهوره

عمرو دياب

عمرو دياب

محمود الجلفي

A A

طرح الفنان عمرو دياب، منذ قليل الأغنية الأولى من ألبومه الجديد مكانك، والتي بدأ الجمهور في البحث عنها، وتحمل اسم «بيوحشنا»، وردد الكلمة خلال الأغنية 24 مرة.

وجاءت كلمات أغنية بيوحشنا كالآتي: «ملازمنا خياله وطيفه فين ما نروح، ملازمنا اكمنه حبيب الروح بالروح، لا لا احب غيره مش مسموح».

وتابع خلال الأغنية: «بيوحشنا بيوحشنا بيوحشنا رؤياه .. بيوحشنا بيوحشنا بيوحشنا والله.. يابا ليلة ورا ليلة خلانا عشناه ياما الليل طال ياما النور هل معاه».

واستكمل: «بيوحشنا بيوحشنا بيوحشنا رؤياه بيوحشنا بيوحشنا بيوحشنا والله..ياشاغلنا تعالا اطمن ع الأحوال وطمنا ان كنا بنيجي ساعات ع البال».

واستكمل: «فيها حاجة ان كنت ترد الشوق بسؤال..بيوحشنا بيوحشنا بيوحشنا رؤياه بيوحشنا بيوحشنا بيوحشنا والله..يابا ليلة ورا ليلة خلانا عشناه».

واختتم: «ياما الليل طال ياما النور هل معاه.. بيوحشنا بيوحشنا بيوحشنا رؤياه بيوحشنا بيوحشنا بيوحشنا والله».

حفل عمرو دياب بالسعودية

ويحيي النجم عمرو دياب حفلا غنائيا اليوم الخميس الموافق 28 ديسمبر، على مسرح بنش مارك، ضمن فعاليات موسم الرياض للاحتفال برأس السنة، فى المملكة العربية السعودية.

ويفاجئ عمرو دياب جمهوره ببعض أغاني ألبومه الجديد، والذي من المفترض أن يطلقه اليوم، وروج له من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

في الوقت الذي حرص بعض أصدقائه على تهنئته وإعلان موعد طرح الألبوم، حيث نشر الملحن مدين منشورا على إنستجرام، به صورة تجمعه بأمير محروس وأحمد إبراهيم وعمرو دياب، وعلق عليها: «آخر ساعات قبل نزول الألبوم مع أهم نجم في الوطن العربي الهضبة، ومع أهم صناع الموسيقى في الوطن العربي مهندس الصوت العبقري أمير محروس، وصديقي الموزع الكبير أحمد إبراهيم، وصديقي والملحن المبدع مدين، لسة المفاجآت في السكة، بالنجاح والتوفيق إن شاء الله».

search