الأحد، 07 يوليو 2024

02:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط مالك سوبر ماركت بتهمة النصب على المواطنين في 11 مليون جنيه

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن المنوفية، من إلقاء القبض على شخص مالك سوبر ماركت متهم بالنصب والاحتيال على المواطنين، بمبرر توظيفها لهم، في قويسنا.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة قويسنا بمحافظة المنوفية، بلاغًا يفيد بتضرر الأهالي منه نتيجة تحصله على العديد من الأموال منهم، مقابل توظيفها لهم في مجال تجارة المواد الغذائية مقابل أرباح بصفة شهرية، ولكنه لم يلتزم بذلك، وعلى الفور توجهت قوة من رجال المباحث لموقع البلاغ، للتحقق من صحة الواقعة.

وبالفحص وجمع المعلومات والتحريات، ثبت صحة جميع المعلومات بأن العديد من المواطنين تضرر من مالك السوبر ماركت، نتيجة نصبه عليهما في مبالغ مالية كبيرة، تم تقديرها بـ11 مليون و563 ألف جنيه، بدعوى توظيفها لهم في مجال تجارة المواد الغذائية مقابل أرباح بصفة شهرية، ولم يلتزم بوعوده لهم.

وتم ضبطه وإحضاره، وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، أقر وأعترف بارتكابه نشاطه الإجرامي، لتحقيق أرباح ومكاسب مالية بالإضافة لتجارته في منتجات السوبر ماركت، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتم تولي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط الخارجين عن القانون

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المواد المخدرة، الذين يؤذون الشباب والمواطنين بترويجهم للمواد المخدرة.