السبت، 06 يوليو 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط 5400 شيكارة سكر دون ترخيص بحوزة تجار فى القناطر الخيرية

صورة تعبيرية- سكر

صورة تعبيرية- سكر

أمة الله عمرو

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة القليوبية، حملة من إدارة التجارة، للمرور على مراكز القناطر الخيرية، لتشديد الرقابة التموينية على الأسواق التجارية، ومتابعة توزيع سكر المبادرة بجميع أنحاء المحافظة.


ما أسفرت عنه حملة التموين
وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخالفات بالعديد من المحال التجارية، وتم تحرير محضر جنحة ضد بعض مستودعات البوتاجاز، في منطقة البرادعة بمركز القناطر الخيرية، وتم غلق المستودع وعدم ممارسة النشاط بالطرق المعتادة.

كما تم تحرير محضر جنحة ضد صاحب أحد المصانع، الخاصة بتعبئة السكر وهذا بتهمة حيازته سكر مجهول المصدر، والأحراز عبارة عن 50 طن سكر “1000 شيكارة، وبتقدير وزنه قدر 50 كيلو جراما للشيكارة الواحدة”، وتم تحرير محضر جنحة آخر لمصنع خاص بتعبئة السكر، وذلك لتصرفه في 120 طن سكر، تم تقديره بـ “2400 شيكارة سكر زنة الشيكارة 50 كيلو جراما”.

واختتمت بتحرير محضر جنحة لمصنع خاص بتصنيع خامات البلاستيك، في نطاق دائرة أبو الغيط بمركز القناطر الخيرية، لحيازته سلع مجهولة المصدر دون فواتير وتراخيص دالة على مصدرها، وتم ضبط عدد “2000 شيكارة خامة زنة 25 كيلو بإجمالي 50 طنا، و20 برميل زيت برافين بإجمالي وزن 3300 كيلو زيت برافين مجهول المصدر”.

وتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.