السبت، 06 يوليو 2024

02:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تجديد حبس شخص 15 يوما بتهمة قتل سباك دفاعا عن الشرف بدار السلام

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة دار السلام اليوم الخميس الموافق 28 ديسمبر الجاري، بتجديد حبس شخص 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرا معه، بتهمة إنهاء حياة سباك دفاعًا عن شرفه.

اعترافات المتهم

وكانت النيابة العامة في وقت سابق، باشرت تحقيقاتها مع المتهم بقتل شاب بمنطقة دار السلام، حيث أدلى المتهم باعترافات تفصيلية حول ارتكابه واقعة قتل "سباك " مقيم في نفس المنطقة بعدما اكتشف وجود علاقة عاطفية تربط بين المجنى عليه وزوجة المتهم، وأمرت النيابة بتحريز السلاح المستخدم في الواقعة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتشريح الجثمان، وسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة وإجراء تحريات المباحث.
 وقال المتهم في التحقيقات، إنه استدرج المجنى عليه بعدما علم بخيانة زوجته، التي اعترفت له بهذه العلاقة، مشيرا الى أنه طلب من زوجته الاتصال بعشيقها للقدوم الى الشقة، بحجة أنها بمفردها وتريد قضاء بعض الوقت معه، وبعد قدوم المجنى عليه طعنه المتهم بسلاح أبيض حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

 بداية الواقعة
وكانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغ من أحد الأشخاص يريد تسليمه نفسه، بتهمة إزهاق روح شخص، داخل عش زوجته، دفاعًا عن شرفه، بعد علمه بوجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجته.

وعلى الفور توجهت مجموعة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تم العثور على جثة شخص مُلقاه ارضًا غارق في دمائه، نتيجة إصاباته النافذة بعدة طعنات من سلاح أبيض “سكين”.

وتم إلقاء القبض عليه، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.