الجمعة، 09 أغسطس 2024

08:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد فضل: إمام عاشور صفقة قوية ومفيد للأهلي

محمد فضل

محمد فضل

محمد على

A A

قال محمد فضل لاعب النادي الأهلي والإسماعيلي الأسبق، إن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي مميز للغاية واستطاع التعامل مع اللاعبين بالشكل الأمثل، لذلك فقد استحق الفوز على الزمالك في المباراة التي جمعتهما ببطولة الدوري العام.

وأضاف "فضل"، خلال لقاء على القناة الأولى : "بالنسبة لإمام عاشور فهو لاعب مميز للغاية وصغير السن، وعندما كنت مديرا للتعاقد في النادي الاهلي حاولنا التعاقد معه، والأهلي أدرى بالظروف، سيفيد الأهلي كثيرا وسيستفيد كثيرا، لكني كنت أتمنى أن يستمر في مشواره الاحتراف، ونفسي يبقى في 100 محمد صلاح، وطبعا إمام عاشور صفقة قوية".

وتابع: "هو مختلف عن حمدي فتحي، ولو كل الفريق مشي وتعاقد مع 11 لاعبا أخر الفريق هيكسب بطولات لأن في سيستم موجود، وبالتوفيق لإمام لأن قدامه تحدي كبير".

وحول تأهل المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس، قال "فضل": "ميكاللي مدرب مميز للغاية، في البداية لم تكن هذه وجهة نظري، لكنه استطاع تأسيس فريق قوي، وكنت أتوقع ألا نفوز ببطولة أفريقيا لأننا سنلعب ضد المغرب، لعبنا جيدا، ولكن الطرد كان له رأي آخر".

وقال محمد فضل لاعب النادي الأهلي والإسماعيلي الأسبق، إن مهرجان العلمين الذي تحتضنه مدينة العلمين الجديدة رائع للغاية، حيث يستهدف الترويج للمدينة، كما أن شعار "العالم علمين" أعجبه جدا، بعدما كانت المدينة معروفة بالألغام، لكنها تحولت إلى مكان مميز يضم الأبراج والمطاعم وغيرها.

وأضاف "فضل"، خلال لقاء على القناة الأولى : "مصر بها أجمل بحر وأطيب شعب وأكثر آثار، البعض يحتاج إلى الذهاب لمتحف اللوفر لمشادة آثار مصر".

وتابع: "في مصر، لدينا الواحات وأسوان والأقصر والفيوم وسوهاج والإسكندرية، ونحتاج إلى المزيد من الدعم للسياح، هناك دول أخرى دعمت السياحة مثل قطر، رغم أنها ليست بنفس قوة وقدرة مصر، وكنا سعداء بتنظيمها لكأس العالم".

وأوضح: "نمتلك كل شيء، ونحتاج إلى أن نحب مصر ونعمل من أجلها حتى نتخطى التحديات المختلفة، وستظل مصر أد الدنيا"..