الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كل الرجالة خاينة».. إيناس الدغيدي في ضيافة «حبر سري» الليلة

إيناس الدغيدي

إيناس الدغيدي

محمود الجلفي

A A

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامجها «حبر سري»، المخرجة إيناس الدغيدي، في حلقتي اليوم وغدًا؛ لتكشف خلال اللقاء عن تفاصيل أعمالها الفنية القادمة وكواليس الأفلام التي قدمتها، وكذلك الحديث عن خيانة زوجها.

وروّجت الإعلامية أسما إبراهيم للحلقة من خلال منصاتها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ونشرت برومو الحلقة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وظهرت إيناس الدغيدي خلال البرومو، موجهة حديثها لأسما: «أنا ياما عملت في الناس فمتعمليش فيا كدا النهاردة» وتقصد بذلك برامجها التي قدمتها من قبل، وتتحدث عن البرامج التليفزيونية بسبب هدفها.

وتتحدث «الدغيدي» أيضًا، عن دور المخرج في العمل الفني، إذ ترى أنها هي «المخرجة الأفضل، وعندما تطرح عملا يتهافت عليه الجمهور للحضور فهمي «مخرجة الشباك» بحسب حديثها خلال البرومو.

وعند الحديث عن تعرضها للخيانة، قالت إيناس الدغيدي: «كل الرجالة خاينة»، وعلى ما يبدو أنها ستثير الجدل مجددًا خلال حلقة البرنامج اليوم.

مواعيد برنامج حبر سري

وفي وقت سابق، روّجت الصفحة الرسمية لبرنامج حبر سري عن مواعيد عرض البرنامج، حسب التوقيت المحلي بالدول العربية: «الساعة 10 مساء بتوقيت مصر و ليبيا والسودان ولبنان، الساعة 11 مساء بتوقيت العراق والسعودية والكويت وقطر وسوريا، الساعة 9 مساء بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، الساعة 12 مساء بتوقيت الإمارات، الساعة 8 مساء بتوقيت موريتانيا».

وعكة صحية لأسما إبراهيم

على صعيد آخر، تعرضت الإعلامية أسما إبراهيم لوعكة صحية مفاجئة، في وقت سابق، ونقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات عقب عودتها من العاصمة الفرنسية باريس.

ونشرت صورة لها خلال تواجدها في المستشفى وفي يدها كانيولا طبية، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت: «الحمد لله».