الأحد، 07 يوليو 2024

02:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

5 مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام فيوتشر بنهائي السوبر

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

يلتقي النادي الأهلي بنظيره فريق فيوتشر، في منافسات الدور النهائي لبطولة السوبر المصري في نسختها الجديدة، والمقر إقامتها في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، على ملعب محمد بن زايد.

ويشهد تشكيل النادي الأهلي المتوقع أمام فريق فيوتشر في نهائي السوبر، تغيرات عديدة مقارنة بتشكيل مباراته الأخيرة والتي كانت أمام فريق سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.

ويحمي عرين النادي الأهلي مصطفى شوبير بدلاً من محمد الشناوي، بعد تعرض الأخير لإصابة خلال مباراة الفريق الأحمر وسيراميكا كليوباترا، خرج على إثرها من المباراة.

كما يدفع السويسيري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بالثلاثي، حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم كهربا ومروان عطية، في مواجهة فريقه أمام مودرن فيوتشر في نهائي السوبر.

وكان منح مارسيل كولر ثلاثي القلعة الحمراء، راحة في مباراة سيراميكا كليوباترا، وذلك نظرًا للإجهاد البدني والذهني الذي عانى منه النادي الأهلي خلال الفترة المنقضية بسبب ضغط المباريات ومشاركة الفريق الأحمر في عدة بطولات، والتي كان آخرها بطولة كأس العالم للأندية، والتي نجح الأحمر خلالها في حصد الميدالية البرونزية.

ومن المتوقع أن يدفع السويسري برامي ربيعة في قلب الدفاع بدلاً من ياسر إبراهيم الذي تعرض للإصابة في مباراة سيراميكا الماضية، في نصف نهائي بطولة السوبر.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع مودرن فيوتشر، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، على ملعب محمد بن زايد، في الدور النهائي لكأس السوبر المصري 2023.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر على قنوات «أبو ظبي الرياضية» ، وقناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لفعاليات كأس السوبر المصري.

مشوار الفريقان في البطولة

تأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف أحرزه إمام عاشور في الوقت المحتسب بدل الضائع.

فيما تأهل فريق مودرن فيوتشر إلى نهائي البطولة، بعد فوزه على فريق بيراميدز في المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي البطولة، وانتهت المواجهة بالتعادل بين الفريقين، وحقق فيوتشر الفوز في ركلات الترجيح.