الأحد، 07 يوليو 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رضا البلتاجي عن حكام السوبر: «أثق في محمد عادل والبنا لم يأخذ حقه»

رضا البلتاجي الحكم الدولي السابق

رضا البلتاجي الحكم الدولي السابق

حسين العجيلي

علق رضا البلتاجي، الحكم الدولي السابق، على اختيار محمد عادل لإدارة مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي ومودرن فيوتشر، والمقرر لها في تمام الساعة السابعة من مساء غد الخميس، على ملعب  محمد بن زايد بالإمارات.

وقال البلتاجي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور: « محمد عادل من أفضل حكام مصر، واختاره الاتحاد الإفريقي للمشاركة في أمم أفريقيا، وسبق له إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وأنا أثق في أمانته وعدالته».

وتابع قائلاً: «أتوقع أنه سيقدم مباراة ممتازة على مستوى التحكيم، ولا يوجد أمامه أدنى صعوبة، ولا ضغط جماهيري، وسينجح في إدارة المباراة بجدارة».

وعن اختيار الحكم الدولي محمود البنا لإدارة لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، قال: «محمود البنا أحد أفضل الحكام في قارة أفريقيا، لم يأخذ حقه على المستويين الأفريقي والعربي، لأنه لا يجيد العلاقات».

وأضاف: «أتعجب من اختيار الاتحاد الإفريقي له في غرفة الـ «VAR»، أرى أن المباراة بالنسبة له ستكون في غاية السهولة وستكون مجرد تمشية».

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم تحكيم مباراة نهائي كأس السوبر المصري، والتي ستجمع بين الأهلي ومودرن فيوتشر، كما أعلنت عن طاقم تحكيم مباراة تحديد المركز الثالث بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة، إدارة مباراة الأهلي وفيوتشر إلى الحكم محمد عادل، ويعاونه المساعدان محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، محمد معروف حكمًا رابعًا، ويتواجد الحكم محمود عاشور في غرفة تقنية الفيديو، ويعاونه الحكم يوسف البساطي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع مودرن فيوتشر، في تمام الساعة السابعة مساء غد الخميس، على ملعب محمد بن زايد، في الدور النهائي لكأس السوبر المصري 2023.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر على قنوات «أبو ظبي الرياضية» ، وقناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لفعاليات كأس السوبر المصري.

طاقم تحكيم مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

في السياق ذاته، أسندت لجنة الحكام مباراة بيراميدز وسيراميكا، إلى الحكم محمود البنا، ويعاونه المساعدان هاني عبد الفتاح ووائل شعبان، أمين عمر حكمًا رابعًا، ويتواجد في غرفة تقنية الفار طارق مجدي كحكم فيديو ويعاونه سمير جمال.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بنظيره سيراميكا كليوباترا، في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس السوبر المصري 2023، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على ملعب «محمد بن زايد».

وتنطلق مباراة بيراميدز وسيراميكا، التي سيتجمع بينهما في بطولة كأس السوبر المصري، في الثالثة من عصر يوم الخميس القادم الموافق 28 ديسمبر 2023.