السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالضربة القاضية.. روبي تسحب البساط من أحمد سعد بـ «3 ساعات متواصلة»

روبي وأحمد سعد

روبي وأحمد سعد

ندى يوسف

A A

«نمبر وان الأغنية المصرية».. نجحت الفنانة روبي في خطف أنظار الجمهور إليها، وتحويل اهتمامهم عن باقي المطربين المنافسين، بعدما طرحت أغنيتها الجديدة «3 ساعات متواصلة» عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» وجميع منصات الموسيقى منذ ثلاثة أيام، لتتربع على عرش التريندات، وتحصد نسب مشاهدة عالية، مقارنة بالأغاني الأخرى التي طرحت في نفس الوقت.

وبسبب الضجة الكبيرة التي شهدتها منصات التواصل الاجتماعي نتيجة لجرأة كلمات الأغنية، لم يستطع الفنان أحمد سعد، تحقيق النجاح المعتاد، بعد طرح الدويتو الغنائي «كله فالصو»، الذي تعاون به مع المطرب بهاء سلطان، ويعتبر الأغنية الرسمية لفيلم «عصابة عظيمة» بطولة إسعاد يونس.

روبي تتغلب على أحمد سعد

وسحبت أغنية «3 ساعات متواصلة» لـ روبي، البساط من أحمد سعد، بعد أن اعتاد في الفترة الأخيرة على المنافسة الشرسة دون نظير، والتربع على عرش التريندات بعد طرح كل عمل غنائي جديد.

ولم تتراجع الأغنية حتى الآن عن المرتبة الأولى في قائمة الأكثر استماعًا على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وتقترب «3 ساعات متواصلة» من تحقيق المليون مشاهدة عبر يوتيوب، فقد بلغت مشاهدتها حتى الآن نحو 749,135 ألف، ومن المتوقع أن تحصد ملايين المشاهدات خلال الساعات المقبلة.

أزمة روبي الجديدة

وجاء الدويتو الغنائي «كله فالصو» لـ أحمد سعد وبهاء سلطان، في المركز السادس بقائمة تريندات يوتيوب، ولم تحقق الأغنية سوى 201,056 حتى الآن، بالرغم من طرحها منذ يومين عبر يوتيوب.

ورغم الانتقادات الكبيرة التي تعرضت لها أغنية روبي، إلا أن ذلك كان في صالحها، وكانت نتيجته إيجابية على صناع الأغنية.

وبعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له الأغنية، رد الملحن عزيز الشافعي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، على كافة الانتقادات، مؤكدًا أن كلمات الأغنية ليس بها أي شيء يدعى كل هذه الضجة، وأن كوكب الشرق أم كلثوم قدمت أغنية «دوق معايا الحب دوق»، ولم تواجه هذا الهجوم، كما حدث مع روبي.

أما رد فعل روبي على الهجوم الذي تعرضت له، كان مختلفًا تمامًا وأثار دهشة الجمهور، حيث تجاهلت كافة الانتقادات التي تعرضت لها، واحتفلت بنجاح الاغنية، وتصدرها التريند عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».

search