الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بحبهم للحياة، كما أنهم لديهم القدرة على التفكير والابداع في مجال العمل، يحبون تقديم الهدايا من أجل التعبير عن حبهم، يعشقون ممارسة الانشطة الرياضية لكي يحافظون على شكلهم الخارجي، حبون التسوق بشكل دائم للاطلاع على كل ما هو جديد في الاسواق، يتميزون بارتداء الملابس الانيقة والجذابة.

صفات برج الدلو

يتسم مولود الدلو  بالغموض في بعض الوقت لذلك يصعب التعامل معه في بعض الاوقات، ومتمسك برأيه بشكل كبير، ولكنه لا يصمم على رأيه إذا كان خطأ، يحب معرفة أخبار أصدقائه والاهتمام بكل ما يخصهم، ويحب تغيير المكان دائما، لا يحب الفشل، دائما يتميز بالتجدد والتنوع خاصة عند اختيار ملابسه.

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو جيمس جويس ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي

لديك مقابلات مع أشخاص تقرب للشريك، لا بد من الاهتمام بمظهرك الخارجي، والتعامل بشكل لطيف لكي تكسب محبتهم وودهم، حاول التحدث بشكل لائق، من أجل أن يعجب بك الشريك ويتفاخر بك أمام أقاربه وعائلته.

توقعات برج الدلو علي الصعيد المهني

لديك أعمال إضافية في عملك بجانب مشاريعك الحالية ولكن قدراتك العالية ومهاراتك المتميزة تؤهلك إلي تحقيق المزيد من الانجازات وقضاء معظم أعمالك بوقت قصير، لأنك بالفعل قادر على هذا. 

توقعات برج الدلو علي الصعيد الصحي

إذا كنت تشعر بتعب حاول الاهتمام بصحتك وتخصيص وقت من أجل ممارسة بعض التمارين الرياضية من أجل أن تحافظ علي وزنك وتعيد لجسمك الحيوية والنشاط، لا تهمل صحتك حتي لا يعود عليك هذا بالسلب.

search