الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل تشيلسي الرسمي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تشيلسي

تشيلسي

حسين العجيلي

A A

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، عن تشكيل فريقه الرسمي ، اليوم الأربعاء على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويحل فريق كريستال بالاس ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق تشيلسي بملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تنطلق صافرة المباراة مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

التشكيل الرسمي لتشيلسي أمام كريستال بالاس

وجاء تشكيل تشيلسي للمباراة على النحو التالي:«في حراسة المرمى: بيتروفيتش، في خط الدفاع: مالو جوستو، بادياشيلي، أكسيل ديساسي، ليفي كولويل، في خط الوسط: كايسيدو، كونور كالاجر، إيان ماستين، في خط الهجوم: ميخايلو مودريك، كريستوفر نكونكو، نيكولاس جاكسون».

ويسعى فريق تشيلسي للفوز على كريستال بالاس في مواجهة اليوم، لتصحيح مسار الفريق بعد الهزائم العديدة التي تعرض لها الفريق خلال الموسم الجاري.

فيما يرغب كريستال بالاس لاستعادة نغمى الانتصارات بعد الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث فشل في الفوز بأي مواجهة في المباريات السبع الأخيرة.

موقف الفريقين في البريميرليج

يحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة، فيما يأتي فريق كريستال بالاس في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة.

search