الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الحوت بحب الذات، ولديه طاقة دائما في مجال العمل، فهو يحب دائما الالتزام بالعمل وبمواعيده ، بجانب حب المقربين منه، يميلون للغموض فى بعض الأوقات، لا يتكلمون عن أنفسهم كثيرا، يحبون الاستماع إلى الأخرين، يقدرون علاقاتهم مع أصدقائهم والمقربين، يبعدون عن الأشخاص التى تحمل الحقد فى قلبها، يتسمون بالمرح.

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بحبهم للواقع فهم لا يعيشون بالخيال أو بالأحلام، يحبون المساواة والعدل، ويكرهون النفاق والخداع، ويتحملون إلى أقصى درجة، يحبون العلاقات العاطفية طويلة الأمد صادقين فى مشاعرهم إلى حد كبير، لا يحبون تضييع أوقاتهم فى التفاهات والمناقشات الغير نافعة لهم. يحبون الاهتمام بصحتهم،

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت فيكتور هوجو، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي

لديك دخول أطراف ثالثة في العلاقة مع الشريك، ولكن بعد الخلافات التي نشأت بينك وبين شريكك، لديك مصالحة من جديد ولقاء سيتم فيه مناقشة بينك وبين الحبيب وستعود أجواء الحب مرة ثانية مع الشريك، استمتع بأوقاتك معه.

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني

لديك أعمال جديدة في عملك، حاول استخدام كافة مهاراتك من أجل انجازها بأسرع وقت ممكن، بجانب لا بد من تقسيم المهام بينك وبين زملائك بالعمل من أجل إنجاز كل ما هو مطلوب في العمل.

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي

لديك بعض الأوقات من أجل ممارسة نشاطات رياضية مختلفة، حاول اختيار النشاط الأنسب إليك، اتبع نظام صحي، تناول بعض الفيتامينات من أجل تقوية جسمك وعضلاتك.

search