السبت، 05 أكتوبر 2024

02:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لا مثيل له.. يوفنتوس يعلن تجديد عقد بريمر حتى 2028

تجديد عقد بريمر

تجديد عقد بريمر

دنيا عبده

A A

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، عن تمديد عقد جليسون بريمر مداف الفريق الإيطالي، ليواصل مسيرته مع الفريق حتى عام 2028.

وقال نادي يوفنتوس في بيان رسمي له اليوم الأربعاء: «جليسون بريمر يجدد عقده مع يوفنتوس حتى عام 2028، لقد أصبح ركيزة أساسية، دائمًا من بين الأفضل على أرض الملعب ويقينًا مطلقًا، ويكسب محبة الجماهير وثقة الجميع. التوقيع على المستقبل باللونين الأبيض والأسود هو استمرار لهذا الوعد الذي تم التعهد به عند الوصول في ذلك اليوم الصيفي». 

وأضاف البيان:«عملاق في وسط الدفاع، وكابوس للخصوم، ومصدر أمان دائم لزملائه، قوي في المواقف الفردية، لا مثيل له في ألعاب الهواء، وهي مهارة تظهر أيضًا في منطقة الخصم». 

وواصل النادي الإيطالي: «هذا الموسم لم يتخلى عنه السيد أليجري أبدًا، لم يكن هناك أحد على أرض الملعب أكثر منه بين لاعبي البيانكونيري. وهناك علامة أخرى واضحة على أن ذلك العملاق الذي وصل من ولاية باهيا في البرازيل». 

رسمياً.. يوفنتوس يعلن تجديد عقد بريمر حتى 2028 | يلاكورة

الدوري الإيطالي.. ملخص مباراة يوفنتوس وفروسينوني

اقتنص فريق يوفنتوس الإيطالي، فوزًا ثمينًا من نظيره فروسينوني، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي على ملعب «بينيتو ستيربي»، لحساب الجولة الـ 17 من منافسات الدوري الإيطالي، وانتهت بنتيجة 2-1.

وسجل كينان يلدز، الهدف الأول لفريق يوفنتوس، في مرمى فروسينوني، في الدقيقة الـ 12 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل فريق فروسينوني في الدقيقة الـ 51 من عمر اللقاء.

واختتم دوشان فلاهوفيتش، التسجيل في مباراة اليوم، وسجل الهدف الثاني لليوفنتوس في الدقيقة الـ 81، وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة، قبل أن يلغي الحكم الهدف، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

search