الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب غزة.. سام مرسي متهم بانتهاك لوائح الاتحاد الإنجليزي

سام مرسي

سام مرسي

دنيا عبده

A A

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، إيقاف النجم المصري سام مرسي، لاعب فريق إبسويتش تاون، مباراة واحدة بسبب دعمه القضية الفلسطينية.

وشارك «مرسي»، في المباراة الأخيرة مع فريقه أمام ليستر سيتي، والتي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، لحساب مسابقة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

وقال سام مرسي بعد نهاية المباراة: «نحن محظوظون لوجودنا هنا أمام 30 ألف مشجع، بينما تستمر المأساة في فلسطين، نحن المحظوظين لأنه بإمكاننا لعب كرة القدم من أجل لقمة العيش والاستمتاع بذلك».

وتم إخطار نادي إبسويتش من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بإيقاف سام مرسي لمدة مباراة واحدة، بعدما اُتُّهِم بانتهاك قواعد ولوائح الاتحاد الإنجليزي.

بيان الاتحاد الإنجليزي

فلسطين ترحب بالمبادرة المصرية المعدلة لوقف إطلاق النار في غزة

في سياق آخر، أعرب رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية، اليوم الأربعاء، عن ترحيبه بالمبادرة المصرية المعدلة، لإنهاء الحرب على قطاع غزة.

وقال «أشتية» في مؤتمر صحفي، نرحب بكل جهد عربي ودولي لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني في غزة، مضيفًا، أن الحكومة الفلسطينية ترحب بالمبادرة المصرية المعدلة، وأن مصر حتمًا حريصة كل الحرص على وحدانية التمثيل الفلسطيني.

وأوضح رئيس الوزراء الفلسطيني، أن أي ترتيب إقليمي ودولي يمر فقط من خلال الشرعية الفلسطينية الموحدة، المتمثلة في الحكومة الفلسطينية التابعة لمنظمة التحرير الفلسطيني.

search