الأربعاء، 07 أغسطس 2024

09:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر : «مفيش وقت لحل مشاكل إهدار الفرص وأسعى لإضافة بطولة جديدة غداً»

مارسيل كولر

مارسيل كولر

دنيا عبده

A A

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر سيبذل قصارى ‏جهده في مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام فريق موردن فيوتشر، والمقرر لها مساء غد الخميس.

وأضاف «كولر»، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وفيوتشر: «واجهنا صعوبات كبيرة في الفترة الماضية؛ بسبب ضغط المباريات والتي تتسم بالقوة»، موضحًا أنه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في ‏نصف نهائي كأس السوبر، خاض الأهلي وحدة تدريبية فقط، واليوم يخوض مرانًا خفيفًا.

وواصل مارسيل كولر: «شاهدنا اليوم فريق فيوتشر خلال محاضرة بالفيديو ودرسنا كل شيء؛ للوقوف على كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة»، مؤكدًا أن الأهلي يسعى إلى إضافة ‏لقب جديد قائلًا: «نعلم أننا سنواجه منافسًا قويًا غدًا، ولدينا من الخبرات التي تساعدنا على التعامل مع ‏توالي وضغط المباريات».

واختتم المدير الفني للنادي الأهلي حديثه: «‏ضيق الوقت ما بين المباريات لا يسمح للجهاز الفني بالتعامل مع إهدار الفرص بالشكل المطلوب، ‏ودائما ما أتحدث مع لاعبي الأهلي عن التركيز والثقة أمام المرمى للتسجيل من أجل إسعاد الجماهير».

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع مودرن فيوتشر، في تمام الساعة السابعة مساء غد الخميس، على ملعب محمد بن زايد، في الدور النهائي لكأس السوبر المصري 2023.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر على قنوات «أبو ظبي الرياضية» ، وقناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لفعاليات كأس السوبر المصري.

وحسم النادي الأهلي تأهله للدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في الأنفاس الأخيرة من المباراة، التي جمعت بينهما مساء الإثنين، لحساب منافسات دور نصف النهائي.

فيما حسم فيوتشر تأهله بعد تغلبه على فريق بيراميدز، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 14 - 13، في اللقاء الذي جمعهما الإثنين ضمن منافسات دور نصف النهائي لكأس السوبر المصري.