السبت، 06 يوليو 2024

03:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ولي العهد السعودي يفتتح الدورة الثامنة لمجلس الشورى

ولى العهد السعودي

ولى العهد السعودي

مارسيل أيمن

وصل الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، إلى مقر مجلس الشورى لافتتاح أعمال السنة الـ4 لمجلس الشورى في دورته الـ8.

ويأتي هذا الاجتماع في ضوء افتتاح أعمال السنة الرابعة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى، ويلقي ولي العهد الخطاب الملكي السنوي لافتتاح أعمال هذه الدورة لمجلس الشورى، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حسب رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ. 

وأكد «آل الشيخ» خلال الجلسة، اعتزازه ومسؤولي المجلس وأعضائه ومنسوبيه بهذه المناسبة السنوية التي يتشرف فيها المجلس بالاستماع إلى الخطاب الملكي السنوي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الذي سيلقيه نيابة عنه سمو ولي العهد، ويتضمن سياسة المملكة العربية السعودية الداخلية والخارجية، مُؤكدًا أن مجلس الشورى يتطلع إلى الاستماع إلى الخطاب الملكي الذي يُعده المجلس نبراساً لأعماله.

وأضاف رئيس مجلس الشورى، أن الخطاب الملكي السنوي يشكل خارطة طريق يسير مجلس الشورى على نهجها بخطى ثابتة لرسم ملامح المرحلة المقبلة التي يتعامل معها المجلس من خلال المضامين السامية على الأصعدة كافة الداخلية والخارجية الإقليمية والدولية؛ مما يسهم في تحقيق تطلعات القيادة وآمال وطموحات المواطنين.

وأشار «آل الشيخ»، إلى الدعم الكبير والتوجيهات السديدة التي يحظى بها مجلس الشورى من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء؛ للقيام بما أنيط به المجلس من أعمال على المستوى الرقابي والتشريعي.