السبت، 05 أكتوبر 2024

08:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عشان يجمع ثروة».. القبض على شخص لترويجه المخدرات في البحيرة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية التابعة لمديرية أمن البحيرة، من إلقاء القبض على شخص متهم «له معلومات جنائية سابقة»، بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة المتنوعة وترويجها وتوزيعها على عملائه، في نطاق دائرة قسم شرطة كوم حمادة في محافظة البحيرة.

وكانت البداية عندما وردت معلومات إلى الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تفيد بقيام أحد الأشخاص مشتبه به، بالاتجار في المواد المخدرة المختلفة، متخذ من نطاق دائرة قسم شرطة كوم حمادة مسرحًا لترويج المواد المخدرة التي يوزعها على عملائه، وعلى الفور تم رصد موقعه وتحديد هويته وإلقاء القبض عليه.

وبتفتيش سيارة كانت بحوزة المتهم خلال ضبطه، عُثر على كمية كبيرة من المواد المخدرة المختلفة، وُجد بحوزته عدد 150 طربة لمخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جرام.

اعترافات المتهمين

وبمواجهة المتهم بما هو منسوب إليه من تهم، أقر بحيازته للمواد المخدرة، بهدف وغرض التجارة والتوزيع، لتحقيق وجمع المكاسب والأرباح المالية، ليكّون ثروة من تجارته، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المواد المخدرة، الذين يؤذون الشباب والمواطنين بترويجهم للمواد المخدرة.

search