السبت، 06 يوليو 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القبض على شخصين بتهمة توزيع المواد المخدرة في مطروح

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، من إلقاء القبض على متهمين «لهما معلومات جنائية سابقة»، بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة المتنوعة وترويجها وتوزيعها على عملائه، في نطاق دائرة قسم شرطة مطروح.

وكانت البداية عندما وردت معلومات إلى الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تفيد بقيام بعض الأشخاص مشتبه بهم بالاتجار في المواد المخدرة المختلفة، متخذين من نطاق دائرة قسم شرطة مطروح مسرحًا لترويج المواد المخدرة التي يوزعوها على عملائهم، وعلى الفور تم رصد موقعهم وتحديد هويتهم، وتم إلقاء القبض عليهم.

وبتفتيش سيارة كانت بحوزتهما خلال ضبطهما، عُثر على كمية كبيرة من المواد المخدرة المختلفة، وُجد بحوزتهم ما يلي: عدد 150 طربة لمخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جرام، وسيارة.

اعترافات المتهمين

وبمواجهتهم بما هو منسوب إليهم من تهم، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة، بقصد وغرض التجارة والتوزيع، لتحقيق وجمع المكاسب والأرباح المالية، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المواد المخدرة، الذين يؤذون الشباب والمواطنين بترويجهم للمواد المخدرة.