السبت، 05 أكتوبر 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لقاء البرونزية.. موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا بالسوبر المصري

بيراميد

بيراميد

رحمة عويس

A A

مواجهة قوية مرتقبة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ونظيره سيراميكا كليوباترا عصر يوم غدًا الخميس وذلك لتحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس السوبر المصري، “مباراة البرونزية”.

ويلتقي بيراميدز مع نظيره سيراميكا يوم غدًا الخميس في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ستاد محمد بن زايد الإمارات.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة بيراميدز وسيراميكا لتحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة السوبر، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

و خسر نادي بيراميدز في الدور النصف نهائي بالبطولة من أمام مودرن فيوتشر بنتيجة 14-13، بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، فيما خسر فريق سيراميكا كليوباترا من أمام الأهلي بهدف نظيف دون رد.

وفي سياق أخر، أوضح البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أنه يحترم الإعلام المصري ولم يقصد إهانة الصحافة المصرية، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الفريق السماوي أمام فيوتشر، والتي جمعت الفريقين لحساب منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، مشيرًا إلى أن السؤال بشأن رحيله عن النادي «استفزه» وشعر بعدم الاحترام.

وأكد «باتشيكو»، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، أنه سيمنح الفرصة لعدد كبير من العناصر التي لم تُشارك في المباراة الماضية أمام فيوتشر، مُعلقًا: «كعادة بيراميدز سيلعب على الفوز في اللقاء».

وشدد جايمي باتشيكو، على أن فريق بيراميدز لا ينظر إلا للفوز في جميع مبارياته، وحاليا يسعى لإشراك جميع العناصر في الفريق وعودة الغائبين منذ فترة طويلة، وننتظر الأفضل من اللاعبين جميعهم في الفريق السماوي خلال المرحلة المقبلة.

وأتم المدير الفني لنادي بيراميدز تصريحاته قائلًا: «الفريق يمتلك مجموعة مميزة من العناصر في جميع المراكز ويسعى حاليا لإشراك أحمد توفيق وسيف جعفر وغيرهم من الأسماء التي يثق بهم وعلى الجميع مسؤولية الفوز ولا بديل غير الفوز».

search