السبت، 05 أكتوبر 2024

04:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إدارة الزمالك تحصل على الموافقات الرسمية للمشاركة في وديتين الإمارات

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

 حصلت إدارة نادي الزمالك على كافة الموافقات الرسمية اللازمة للمشاركة في الدورتين الوديتين المقرر إقامتهما بالإمارات في شهر يناير القادم.

وقد حصل الزمالك على الموافقة من رابطة الأندية المصرية ووزارة الشباب والرياضة على مشاركة الفريق في هاتين البطولتين الوديتين. 

ويشارك في هاتين الوديتين فرق من السعودية والإمارات وقطر والمغرب والصين ومصر.

وفي سياق آخر، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، المقرر لها في شهر يناير المقبل خلال فترة التوقف الدولي.

ويأتي قرار مجلس إدارة النادي بالإعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة لصعوبة تكوين فريق يشارك في البطولة، خاصة أن الفريق الأول مرتبط بخوض معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة يتخلله المشاركة في دورة أبوظبي الودية، ومن المقرر أن يسافر الفريق بجميع اللاعبين، بالإضافة إلى العناصر المميزة من قطاع الناشئين.

وفي رد رسمي على اعتذار نادي الزمالك بشأن عدم مشاركته في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية الموسم الحالي 2023-2024، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن تطبيق نص المادة 59 من لائحة المسابقات ونظام وشروط البطولة.

وفقًا لتلك المادة، إذا قدم أي نادي اعتذارا عن المشاركة في مسابقة كأس الرابطة قبل إجراء قرعة البطولة، يتم خصم مبلغ وقدره مليون جنيه مصري من قيمة مشاركة النادي في بطولة الدوري العام.

search