السبت، 05 أكتوبر 2024

09:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شماريخ يتراجع لصالح أبو نسب.. وبيومي فؤاد يدخل المنافسة مجددًا

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

محمود الجلفي

A A

لا تزال المنافسة السينمائية مشتعلة في دور العرض المصري، حيث نجح شباك التذاكر في حصد مبالغ مالية متقدمة، وشهدت ارتفاعًا كبيرًا منذ دخول فيلم النجم محمد إمام «أبو نسب»، والذي دخل المنافسة يوم الخميس الماضي، وحقق إجمالي إيرادات وصلت لـ 9,745,348، وحصد تذاكر في شباكه ليلة أمس 9,745,348.

في الوقت الذي جاء فيه فيلم شماريخ في المركز الثاني، إذ حقق أمس 351,653، لتصبح إجمالي إيراداته خلال 3 أسابيع، 18,469,463 جنيهًا.

ويتذيل الفنان بيومي فؤاد «سنة أولى خطف» الترتيب، بتحقيق إيرادات وصلت لـ 5007 جنيها ليلة أمس، والمبلغ الإجمالي الذي حققه خلال 6 أسابيع عرض هو 1,012,593 جنيهًا.

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحاته لـ «الجمهور»، عن إجمالي الإيرادات التي حققتها دور العرض السينمائية أمس 1,605,766، وخلال الأسبوع الماضي حقق 14,276,682 جنيهًا.

كما جرى سحب عدد كبير من السينمات فيلم سنة أولى خطف، بسبب ضعف إيراداته، في الوقت الذي تستقبل فيه اليوم فيلمًا جديدًا وهو «كارت شحن» من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

وبذلك يخرج بيومي فؤاد من المنافسة بفيلم سنة أولى خطف، لكنه يدخل في اليوم ذاته بفيلم جديد «كارت شحن»، وينافس مجددًا.

فيلم شماريخ

وشهد فيلم «شماريخ» العديد من الصعوبات، أولها وفاة أحد أبطال العمل الفنان مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ ما وضع طاقم العمل في ورطة كبيرة، ولكن أصر المخرج عمرو سلامة على عدم حذف مشاهد «درويش» لإحياء ذاكرة.

تدور أحداث فيلم «شماريخ» حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، ويجسد الفنان آسر ياسين دور ابن غير شرعي لتاجر سلاح يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويتورط في أعمال والده غير الشرعية، على أمل أن يعترف به.

search